فوائد منتج مالتى ماكا

فوائد منتج ملتي ماكا

فوائد منتج مالتى ماكا ؟

طالما بحث الشباب عن بديل عشبي طبيعي يساعد على زيادة القدرة الجنسية ورفع معدل الإثارة من أجل القيام بعلاقة حميمية ناجحة، بدلاً من اللجوء إلى العقاقير الطبية التي تعتمد على عدد من المواد الكيميائية التي تحدث نتائج مبهرة في بادئ الأمر ولكنها تسبب الأذى أو الضرر للجسم فيما بعد.

واليوم نقدم لك عزيزي الرجل ومن خلال سوق الخليج واحداً من أفضل المنتجات الجنسية التي أنتجتها لنا شركة فوريفر الأمريكية بحيث تحتوي على مجموعة متميزة من الأعشاب الطبيعية والمكملات الغذائية التي تمنحك القوة والصلابة وهو منتج مالتي ماما ذلك الذي يعتمد على جذور عشبة الماكا المعروفة بفوائدها المتعددة للجسم بشكلٍ عام وللصحة الجنسية بشكلٍ خاص.

فوائد منتج ملتى ماكا للرجال والنساء ؟

أما عن فوائد منتج مالتي ماكا فهي لا تعد ولا تحصى بالنسبة للرجال والنساء والجسم بصورة عامة فنجد على سبيل المثال:
– يساعد منتج مالتي ماكا على تحفيز الجسم من أجل إنتاج هرمون التستوستيرون بغزارة وبالتالي يعمل على رفع معدل الإثارة والرغبة في إقامة علاقة حميمة بصورة متجددة أي إنه يعالج مشاكل الفتور الجنسي التي تصيب الرجال عند التقدم في العمر وتساعدهم على انتصاب قوي يدوم طويلاً.
بل ويعمل على زيادة أعداد الحيوانات المنوية وبالتالي تعالج الكثير من مشاكل العقم التي تصيب الرجال بسبب قلة الحيوانات المنوية أو ضعف حركتها أو إصابتها بالتشوه.
كذلك فهي تعمل على منح الجسم الطاقة والحيوية من خلال تنشيط الدورة الدموية وضبط مستويات السكر وتدفق الدم في الأوردة والشرايين.
كذلك فهي تعالج مشاكل سرعة القذف التي تصيب بعض الرجال وتؤدي إلى قصر وقت العلاقة الجنسية وبالتالي عدم شعور الطرف الآخر بالرضا أو السعادة.
وبالنسبة إلى السيدات فهو يعمل على موازنة نشاط الهرمونات في الجسم ويساعد على التخلص من المشاكل المصاحبة لانقطاع الطمث مثل البرود الجنسي أو الشعور بفقد الثقة بالنفس بسبب الوصول لسن اليأس.
كذلك فهو يعمل على تحفيز الجهاز العصبي المركزي ويقلل من مشاكل التوتر والقلق والعصبية الزائدة التي يتعرض لها البعض بسبب ضغوطات العمل، ويساعد أيضاً على معالجة بعض من حالات الاكتئاب.
ويعتمد عليه كثير من الرياضيين من أجل التمتع بالصحة واللياقة البدنية وزيادة كتلة العضلات في الجسم وسرعة ذوبان أو حرق الدهون في الجسم ويزيد من الطاقة والقدرة على التحمل.
وهو أيضاً يعالج بعض من المشاكل الجنسية التي يتعرض لها كثير من الرجال مثل التهابات أو تورم البروستاتا.

الأثار الجانبية لمنتج ملتى ماكا ؟

وعلى الرّغم من إعتبار منتج مالتي ماكا ضمن المنشطات الجنسية التي يعتمد عليها البعض من أجل زيادة الرغبة الجنسية والخصوبة إلا إنه لا يتطابق مع الفياجرا أو مختلف المنشطات الأخرى من حيث الأضرار التي تلحق بالجسم، فنجد على سبيل المثال:
_ عند تناول جرعات زائدة من منتج مالتي ماكا فإنها تؤثر على ضغط الدم ومستوى السكر وبالتالي تحدث خلل في كثير من وظائف الجسم، ولذلك يجب أن يتم الرجوع إلى الطبيب المعالج أولاً وألا يتم تناول أكثر من كبسولتين في اليوم بحد أقصى لمنع حدوث مضاعفات خطيرة على الجسم.
_ كذلك فهو يؤدي إلى حدوث مشاكل متعددة خاصة بضربات القلب ومستوى تدفق الدم في الأوردة والشرايين ولذلك فهو خطر على مرضى السمنة المفرطة الذين يعانوا من ضيق في الشرايين أو ارتفاع نسبة الكوليسترول.
_ ويفضل أيضاً ألا يتم تناوله مع عقار الأسبرين أو مختلف العقاقير الأخرى التي تعالج الأورام السرطانية مثل الدواء الكيميائي أو الاشعاعي؛ لكي لا تحدث مضاعفات صحية خطيرة على الصحة العامة.
_ ولمن يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي أو زيادة نشاط في الغدد الصماء فيجب عليه الابتعاد عن تناول ذلك المنتج لعدم الإصابة بقرحة المعدة أو عسر الهضم، وكذلك في حال الإصابة بحساسية تجاه أي مكون من مكونات ذلك الدواء.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Open chat
    1
    تواصل معنا للشراء
    السلام عليكم
    كيف يمكننا مساعدتك ؟